سافر مع “العربية للطيران” إلى 46 وجهة وبأقل الأسعار

arabia

اعلن موقع تذاكر الطيران تذاكر كوم كشفت أن “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم النقاب عن أسعارها المميزة لموسم الشتاء على جميع وجهاتها الـ 46 من مركز عملياتها في الشارقة. وتضاف هذه الاسعار المنخفضة الى خدمات العربية للطيران المتميزة التي لا تفرض اي رسوم على امتعة المسافرين دون الـ 32 كيلوغراما وحقائب اليد دون الـ 7 كيلوغرام.

كما تأتي عروض العربية للطيران شاملة لجميع الرسوم الإضافية، ما عدا الرسوم الحكومية وضريبة المطار وهي صالحة بين 27 سبتمبر 2009 و31 مارس اذار 2010.

وقال أي كي نزار، مدير القسم التجاري في شركة “العربية للطيران”: “يسعدنا جدا اطلاق هذه العروضات الجديدة ذات الاسعار المنخفضة لعملائنا في المنطقة، حيث يمكن للمسافرين مع العربية للطيران الاختيار من بين مجموعة من العروض المتميزة، وحزم العطلات من خلال العربية للطيران للعطلات، وذلك الى 46 وجهة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند وأوروبا الشرقية”.

وأضاف: “تأتي هذه العروض لتعكس التزام العربية للطيران المتواصل بتوفير خيارات سفر تقدم المزيد من القيمة لاموال العملاء، وتشجعهم على السفر معنا والاستفادة من عروضاتنا”.

وقدمت الشركة خلال النصف الأول من العام الحالي خدماتها لـ 1.953 مليون مسافر، بارتفاع بلغت نسبته 20% مقارنة بـ 1.6 مليون مسافر خلال نفس الفترة من العام 2008، مما يؤكد على الاقبال الذي تحظى به خدمات الطيران الاقتصادي خلال هذه الفترة.

وكانت الشركة قد اطلقت في يونيو من هذا العام خدمتها القيمة الخاصة بحجز العطلات، “العربية للطيران العطلات” على شبكة الإنترنت والى مجموعة واسعة من الوجهات تشمل قارة آسيا، منطقة الشرق الأوسط، دول مجلس التعاون الخليجي، وأوروبا وشمال أفريقيا. ومكنت “العربية للطيران العطلات” عملاءها من الاستفادة من مجموعة من حلول العطلات الملهمة، والمريحة والجاهزة. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع العملاء ترتيب العطلة الخاصة بهم عبر اختيار الرحلات، الفنادق، استئجار السيارات وحجوزات النقل، والاختيار من بين مجموعة واسعة من الرحلات المميزة

موقع العربية للطيران

عروض سنة 2020